8.9 C
Tunisie
vendredi, janvier 27, 2023
الرئيسيةأخبارأبرزهم الشاهد .. شخصيات تعاطفت مع القروي على خلفية إيقافه

أبرزهم الشاهد .. شخصيات تعاطفت مع القروي على خلفية إيقافه

أبرزهم الشاهد .. شخصيات تعاطفت مع القروي على خلفية إيقافه

 

كشف رئيس كتلة قلب تونس بالبرلمان أسامة الخليفي خلال حضوره على قناة التاسعة مساء الأمس 3 جانفي 2020 في برنامج « وحش الشاشة » الذي يقدمه الإعلامي سمير الوافي عن تلقيهم العديد من إتصالات التعاطف والمساندة من عديد الشخصيات المعروفة.

ومن بين الشخصيات التي ساندت القروي على خلفية إيقافه أكّد الخليفي بأنّ حسونة الناصفي رئيس كتلة الإصلاح الوطني كان أولهم  والحبيب الجملي الذي هاتف سميرة الشواشي بالرغم أن قلب تونس هو من أسقط حكومته.

كما أكد الخليفي مساندة رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشاهد لنبيل القروي وأن « الشاهد عمل خطوة يشكر عليها » على حد قوله وذالك في تعليقه على الوافي الذي إستغرب الخبر خصوصا بعد الصراع السياسي « الدامي » بين الشخصين وبين الحزبين والإتهامات التي طالت الشاهد سابقا بسجن نبيل القروي.

وفي نفس السياق قال الخليفي أن رئيس البرلمان السيد راشد الغنوشي تألم كثيرا إنسانيا وحتى سياسيا بسبب إيقاف نبيل القروي وإعتبرها ضربة موجعة لتونس.

واستنكر أسامة الخليفي تصرفات عبير موسي قائلا بأنّها « تشمتت فينا وبعث جماعتها يسبو فينا ويتشمتو فينا رغم أننا ساندناها عديد المرات » !

يذكر انّه تم في نهاية شهر ديسمبر المنقضي اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق رجل الأعمال والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية نبيل القروي في ملف شبهة تبييض الأموال الذي يلاحقه منذ سنة 2016 بعد رفع قضية ضده من قبل منظمة أنا يقظ.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة