23.9 C
Tunisie
dimanche, juin 4, 2023
الرئيسيةأخبارالإفريقي مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده ؟.. هيئة الفريق تكذّب

الإفريقي مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده ؟.. هيئة الفريق تكذّب

تفاجأت الهيئة التسييرية لفريق باب جديد عند مراجعتها لملفّات الفريق أنّ النادي الإفريقي مهدد بعقوبات تصل إلى سحب 6 نقاط من رصيده في شهر مارس القادم في صورة عدم سداد مبلغ يقدر بأكثر من 4 مليارات.

هذه المفاجأة السيّئة جعلت رئيس اللجنة الدكتور محسن الطرابلسي ومهدي الغربي يلجآن إلى رئيس مدير عام شركة صنع المشروبات بتونس حمادي بوصبيع وإعلامه بالوضعيّة المالية الخانقة ومطالبته بإقراض النادي المبلغ المطلوب على أن يتمّ إسترجاعه من القسط الثاني من الشركة القطرية « 5,4 مليون دينار ».

و حسب ما نشرته  » الصباح نيوز » من مصادر مقربة لها أنّ الاب الروحي للفريق قد وافق فعلا على ضخ مبلغ خمسة مليارات ونصف كتسبقة على الاشهار بعنوان الموسمين القادمين ولكنه اشترط ان يكون ذلك في شكل قرض بنكي لن يصل حسابات الهيئة التسييرية قبل أسبوعين من الان وهو ما يعني غلق أبواب الميركاتو دون النجاح في رفع عقوبة المنع من الانتداب وتأهيل المنتدبين الجدد.

و جاء بلاغ هيئة الإفريقي لينفي هذا الخبر :

إعلام

خلافا لما أوردته قناة التاسعة في خصوص خصم ستة نقاط من رصيد النادي الإفريقي في البطولة الوطنية. فإن هذا الخبر عار عن الصحة تماما ولا يسعنا الا ان نستنكر ما قامت به بعض وسائل الإعلام من ترويج لأخبار كاذبة تهم النادي الإفريقي مستغلة في ذلك الظرف الدقيق التي تمر به الجمعية.

هذا ونبقى على ذمة السادة الصحفيين لمدهم بالأخبار الصحيحة التي تهم النادي الإفريقي.

الهيئة التسييرية

 

 

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة