الأحد, يونيو 13, 2021
34.9 C
Tunisia

تمليك الأراضي الدولية الفلاحية للقطريين ؟ .. المشيشي يوضّح

على هامش النسخة الخامسة من قمة تونس الرقمية التي تنتظم يومي 2و 3 جوان الجاري ، فنّد رئيس الحكومة هشام المشيشي ماراج من أخبار...

آخر المقالات

القصوري تعترف : سفير فرنسا صديقي والرئاسة طلبت مني استشارة سياسية

- ADS -
- ADS -

في حوار مع جريدة العرب اللندنية ، علقت المحامية مايا القصوري عن التسريبات الصوتية التي نشرها النائب راشد الخياري، وهي عبارة عن مكالمات للمحامية التونسية المعروفة بخلافها الكبير مع النهضة، وتتحدث فيها مع مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة.

و قالت القصوري : أنا لا أخفي صداقتي بالسفير الفرنسي أوليفيي بوافر دارفور مثلا وهو رجل أدب، لم يكن هناك أيّ اقتراح من فرنسا بشأن الحكومة، تحدثت مع السفير الفرنسي مرارا ولكن لم يكن هناك أيّ مقترح فرنسي في هذا الصدد، بالعكس عندما ذهبت إلى مجلس الشيوخ الفرنسي بعد أن تم استدعائي إلى جانب تونسيين آخرين في عهد الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي قمت بإلقاء كلمة انتقدت فيها السياسة الفرنسية في العديد من المناطق على غرار سوريا وبالعكس تم نشر رأيي في صحف فرنسية رغم أنني لم أطلب ذلك”.

و أضافت : “ أنا أتحدث مع السفير الفرنسي في مسائل سياسية في سياق نقاشات عادية، الإشكال حتى وإن كانت الرئاسة التونسية تستشيرني في مسائل مرتبطة بالحكومة فلها ذلك، للرئاسة الحق في استشارة من تريد”.

- ADS -

أحدث المقالات

لا تفوت

%d مدونون معجبون بهذه: