الأحد, سبتمبر 19, 2021
26.9 C
Tunisia

بداية من يوم الجمعة ، إعادة فتح الحدود بين تونس وليبيا

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021 بقصر قرطاج، السادة عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، ورضا غرسلاوي،...

آخر المقالات

الوافي : ” نيران صديقة قد إعتدت عليك أمس ضد عبثك واستفزازك “

- ADS -
- ADS -

إنتقد الإعلامي سمير الوافي، من خلال صفحته الرسميّة على الفايسبوك اعتداء النائب المستقل الصحبي سمارة بالعنف الجسدي على النائبة عبير موسي ( سليلة التجمّع )  مذكرا إياها بأنه كان إبن النظام السابق التي كانت صوتا من أصواته و من إنتاج مدرسة الرأي الواحد الطاغي المتجبر المتغطرس.

و كتب الوافي عبر صفحته الرسمية زملائه الاعلاميين و الصحافيين قائلا :

سيدة عبير موسي أساندك ضد الهمجية والعنف والإعتداء…حتى لو قلت له فعلا
” ماكش راجل “…فهو لم يثبت أنه ” راجل ” باعتدائه عليك…ولو رد عليك بأسلوب أرقى لوجب علينا مساندته…ضد عبثك واستفزازك وعنفك اللفظي…لكنه عدو غبي مثل عديد أعدائك الأغبياء الكثيرين…الذين يصنعون وجودك بعنفهم…ويضخمون شعبيتك باعتداءاتهم…ويجددون بروزك كلما إنطفأتِ، بإهدائك دور ” الضحية “…وقد أسقط عنك تهمة الإستفزاز والعنف اللفظي المقرف حين مد يده الطويلة عليك…!!!
لكن…لا تنسي يا سيدتي أن من اعتدى عليك بالعنف…هو made in RCD…يعني صُنع وتكون وتربى سياسيا في التجمع…حتى إن لم ينتم إليه مثلك…فهو إبن تلك المنظومة والمدرسة…وكان بوقا لنفس النظام الذي كنت صوتا من أصواته…تدافعان عن نفس السيستام والحزب الواحد الأحد…وهو إنتاج مدرسة الرأي الواحد الطاغي المتجبر المتغطرس الذي لا يرد على الكلمات سوى باللكمات…كما يفعل المتطرفون اليوم…هي إذن ” نيران صديقة “…!!!

- ADS -

أحدث المقالات

لا تفوت

%d مدونون معجبون بهذه: