3.9 C
Tunisie
dimanche, janvier 29, 2023
الرئيسيةأخباربعد قرار تجميده ب4 سنوات.. الجريء يستهزأ بقرارات اللجنة الأولمبية الوطنية

بعد قرار تجميده ب4 سنوات.. الجريء يستهزأ بقرارات اللجنة الأولمبية الوطنية

قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية رغم تعليق اللجنة الأولمبية نشاطه الأولمبي الرياضي تعليق نشاط  وديع الجريء طيلة 4 سنوات, وعلى اثر ذلك قام رئيس الجامعة بتدوينة على صفحة الفايسبوك قائلا ما يلي :

-انه يتمسك بالرسالة التي وجهها في ظهوره الإعلامي  » تقرا على روحك توصل … تخدم على روحك توصل .. موش بالضرورة تنتمي لطبقة بورجوازية باش توصل ..نحترمو الناس الكل .. أتشرف بأصلي وبالمنطقة اللي جيت منها .. ونحترم المناطق الكل ..وانا نشبه ل80 % من التوانسة.

– ان قرار تجميده ليس له أي أثر قانوني على رئاسته للجامعة ولا لأي علاقة أو نشاط يتعلق بكرة القدم وطنيا أو دوليا مع الفيفا أو الكاف.

-انه يطمئن رئيس اللجنة الأولمبية بعدم ترشحه للجنة الأولمبية طيلة 4 سنوات القادمة.

-.انه تلقى رسالتين يوم 23 نوفبر2020 واخرى يوم 8 ديسمبر 2020 من طرف الإتحاد الدولي والإتحاد الإفريقي لكرة القدم, تؤكدان عدم وجود أي تداعيات قانونية على أي قرار محتمل من اللجنة الأولمبية ومن لجنة قيمها في مستوى مختلف هياكل كرة القدم الوطنية والدولية وأن أي قرار محتمل لن يؤخذ بعين الإعتبار.

-ان لجنة قيمها و اللجنة الأولمبية غير مختصتان تماما.

-انه يحترم على من خولت له نفسه التهكم على شخصه قائلا  » جاء بغلطة لتونس ، باش يصفق ، فاتتو الكار ، جد عليه يحب يترشح للكاف  » ، كما أجبت باحترام على من قال  » 10 سنين لتالي كان في بن قردان « .

و ختم وديع الجريء انه سيكون من بين رياضيي النخبة اللي ينجمو يشاركوا في الألعاب الأولمبية المقبلة رغم  تعليق اللجنة الأولمبية نشاطه الأولمبي الرياضي.

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة