4.9 C
Tunisie
dimanche, janvier 29, 2023
الرئيسيةأخبارحادثة الطرد المشبوه .. النهضة توجه "طلب رسمي" لرئاسة الجمهورية

حادثة الطرد المشبوه .. النهضة توجه « طلب رسمي » لرئاسة الجمهورية

نشر المكتب التنفيذي لحركة النهضة اليوم الاثنين 01 فيفري, بيان على الصفحة الرسمية بالفايسبوك تضمن مجموعة من النقاط.

وهي كالآتي:

بيان المكتب التنفيذي لحركة النهضة 🇹🇳عقد المكتب التنفيذي لحركة النهضة مساء الأحد 31 جانفي 2021، اجتماعه الدوري برئاسة الأستاذ راشد الغنوشي، وقد خصّصه لتدارس المستجدات الوطنيّة والتطوّرات السياسيّة الأخيرة، كما تناول تقدم عملية تسلّم أعضاء المكتب التنفيذي لمهامهم والانطلاق في أداء أعمالهمم.
وبعد التداول يهم المكتب التعبير عن:

1- شكره وامتنانه لكل من تقدم لحركة النهضة بواجب التعزية والمواساة في رحيل المناضلة والقياديّة والنائب المؤسس وعضو مجلس نواب الشعب السيدة محرزية العبيدي، ودعوته مختلف الجهات الى تثمين ارثها النضالي والحقوقي لتعزيز المسيرة الديمقراطية لتونس.

2 – تضامنه الكامل مع رئيس الجمهورية اثر حادثة الطرد البريدي المشبوه وتمني الشفاء العاجل لمديرة الديوان الرئاسي مع المطالبة بمواصلة التحقيق في الموضوع وانارة الراي العام رسميّا حول جميع تفاصيلها.

3- شكره لكتلة حركة النهضة وتقديره الكبير للكتل النيابيّة وللسادة أعضاء مجلس نواب الشعب الذين صوتوا لصالح التحوير الوزاري الرّامي الى مزيد فاعلية العمل الحكومي والرفع من نجاعته في هذه الظروف الاجتماعية والصحّية الاستثنائية والصعبة، ويؤكد المكتب على أهميّة تعاون كل مؤسسات الدولة على تحقيق ذلك.

4- مساندته لكل المبادرات الاجتماعيّة والسياسيّة الساعية الى تخفيف الاحتقان السياسي والاجتماعي من أجل النهوض بأعباء المرحلة وحماية المصالح العليا للبلاد، ولمّ شمل التونسيين وطمأنتهم حول المستقبل.

5- تنديده بالاعتداءات المجانيّة ضد أعوان الأمن التي تخلّلت احدى المسيرات بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، وينوّه بالسياسات الأمنية المحترمة للحقوق والحريات ويدعو الى تعزيزها في إطار الاحترام الكامل والمتبادل بين المواطنين وأعوان الامن.

رئيس حركة النهضة
الأستاذ راشد الغنوشي

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة