13.9 C
Tunisie
lundi, février 6, 2023
الرئيسيةأخبارروني الطرابلسي في قفص الاتهام ( صورة )

روني الطرابلسي في قفص الاتهام ( صورة )

روني الطرابلسي في قفص الاتهام ( صورة )

 

إستنكر الإعلامي سمير الوافي عبر صفحته الرسمية قبل قليل ما قام به وزير السياحة السابق روني الطرابلسي بعد نشره لإعلان دعائي لسهرة ليلة رأس السنة في إحدى فنادق جربة رغم حظر التجوّل المعمول به.

و كتب الوافي قائلا :
 » روني الطرابلسي وزير سابق…ينشر إعلانا دعائيا في أنستغرام لسهرة ليلة رأس السنة في إحدى فنادق جربة…ويبدو أن له علاقة تجارية بتلك السهرة أو يشارك في انتاجها وتنظيمها…وكأنه متأكد هو أيضا أن الحكومة سترفع حظر التجول يوم 30 ديسمبر…لذلك يفتح الحجز في الداخل والخارج ويصرف على الانتاج والتنظيم والدعاية…!!!

إذا كان متأكدا فهذه مصيبة…لأنه من المفروض أن تعلن الحكومة عن ذلك للجميع ليشتغلوا كلهم ويرتزقوا من تلك المناسبة في هذه الأزمة الحادّة…لا أن يتسرب الخبر للبعض فقط فيتمعشوا منها وحدهم دون غيرهم…مستغلين نفوذهم وعلاقاتهم لنيل المعلومة واحتكار استغلالها…بينما غيرهم يعاني من الإفلاس ويضيع فرصة العمل رأس السنة أيضا…!!!

وإذا لم يكن متأكدا فالمصيبة أعظم…لأن الدعاية لحفل ونشر أرقام الهواتف تونسية وأجنبية للحجز…دون التأكد من رفع الحظر هوّ مخادعة للناس الذين سيأتي بعضهم من الخارج…خاصة من وزير يفترض أن يكون قدوة في إحترام القانون والالتزام بالحظر…المتواصل في كل أوروبا حيث ألغيت سهرات وإحتفالات رأس السنة…وهو مستمر الى حد الآن في تونس التي تشهد عددا كبيرا من الاصابات والوفيات…!!!

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة