31.9 C
Tunisie
mardi, juillet 23, 2024
الرئيسيةأخبارعلى ذمة الصباح نيوز .. معطيات جديدة حول إيقاف البحيري والعكرمي !

على ذمة الصباح نيوز .. معطيات جديدة حول إيقاف البحيري والعكرمي !

كشف موقع الصباح نيوز اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 ، معطيات جديدة وخاصة بخفايا عملية إيقاف نائب رئيس حركة النهضة نور الدين البحيري والمحامي والناشط السياسي لزهر العكرمي.

و يتعلق هذا الإيقاف حسب مصادرها الخاصة في نفس الملف المتعلق برجل الأعمال كمال لطيف و المتعلق بشبهة التآمر على أمن الدولة.

هذا و قد تم مساء الأمس الإثنين ، إيقاف كل من البحيري والعكرمي، وفق ما ذكره المحامي سمير ديلو في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء.

كما اوردت اذاعة موازييك، أن فرقة أمنية قامت مساء أمس بإيقاف نورد الدين بوطار مدير عام إذاعة موزاييك بعد تفتيش منزله ودون الإفصاح لعائلته عن سبب الإيقاف.
وأوردت دليلة مصدق محامية نور الدين بوطار على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، أنه تم اقتياد بوطار إلى القرجاني.
وكان غازى الشواشي عضو هيئة الدفاع عن الناشط السياسي خيام التركي، أفاد بأن مساعدة وكيل الجمهوريّة بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، أعلمته بأن منوبه الموقوف منذ ليلة السبت الماضي ، متهم بـــ »التآمر على أمن الدّولة ».
وأشار الشواشي إلى أنّ منوّبه موقوف في هذه القضيّة مع 5 أشخاص آخرين وهم رجل الأعمال كمال اللّطيف والقيادي السّابق بحركة النهضة عبد الحميد الجلاصي و3 أشخاص آخرين لا علم له بأسمائهم، بالإضافة إلى الدّبلوماسي السابق المنصف عطيّة الذّي وقع إطلاق سراحه الأحد.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة