16.2 C
Tunisie
dimanche, novembre 28, 2021
الرئيسيةأخبارقيس سعيد يصدر قرارا عاجلا بشأن وضعيّة النائبة هاجر بوهلال

قيس سعيد يصدر قرارا عاجلا بشأن وضعيّة النائبة هاجر بوهلال

كشفت قناة التاسعة أن رئيس الدولة قيس سعيد قد أصدر قرار بالإحاطة الصحية الكاملة للنائبة بمجلس نوب الشعب المجمّد هاجر بوهلال ونائبة أخرى بسبب مرضهما.

وكانت بوهلال قد بعثت بنداء إلى رئيس الدولة من أجل مساعدتها في تمكينها من حقّها في العلاج بعد أن فوجئت برفض الصندوق الوطني للتأمين على المرض تمكينها من جرعة علاج مرض السرطان بسبب إيقاف جرايتها من البرلمان.

وفي اتصال اذاعي لها ، صرحت هاجر بوهلالي، أنها تعاني من مرض السرطان ( عافانا و عافاكم الله ) وقد رفض الكنام تمكينها من الدواء للقيام بحصة علاج كيمياوي مبرمجة يوم الجمعة القادم.

هذا و قد أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية قبل قليل على صفحتها بالفايسبوك هذا الخبر و جاء البيان كالتالي :

إعلام
انطلاقا من التفريق المبدئي بين المواقف السياسية من جهة والمواقف الإنسانية من جهة أخرى أذن رئيس الدولة الليلة البارحة بالاحاطة بالمعنيتين هاجر بوهلال و نائبة مجمدة أخرى في إنتظار الحل النهائي لهذا الوضع الذي تعيشه البلاد.
وأكد رئيس الجمهورية على الجوانب الإنسانية قبل كل اعتبار كما أكد في نفس السياق أنه يعمل على الاحاطة بكل المواطنين والمواطنات على أساس العدل والمساواة إلى غاية صياغة تصور جديد للضمان الإجتماعي فلا يبقى أحد دون إحاطة اجتماعية مهما كان مركزه و مهما كانت أوضاعه الاقتصادية و الاجتماعية.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة