4.9 C
Tunisie
dimanche, janvier 29, 2023
الرئيسيةأخبارماهي الأسباب العلمية لوفاة الدكتورة شريفة الغربي ؟ .. مصدر قضائي يتحدّث

ماهي الأسباب العلمية لوفاة الدكتورة شريفة الغربي ؟ .. مصدر قضائي يتحدّث

ماهي الأسباب العلمية لوفاة الدكتورة شريفة الغربي ؟ .. مصدر قضائي يتحدّث

 

وري جثمان الفقيدة الدكتورة شريفة الغربي حرم نائب مجلس نواب الشعب مهدي بن غربية الثرى بعد عصر اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 في مقبرة بنّور ببنزرت.

وقد حضر الجنازة عدد من الوجوه السياسية المعروفة على غرار نائب رئيس البرلمان السابق عبد الفتاح مورو و رئيسي الحكومة السابقين يوسف الشاهد وإلياس الفخفاخ.

و قد تم يوم أمس حسبما نقلته صحيفة الشروق من مصدر امني مطلع نقل جثة المرحومة إلى مستشفى شارل نيكول لتشريح الجثّة بعد العثور عليها من طرف معينتها الافريقية وقد فارقت الحياة والى جانبها أقراص من الأدوية.

وفي ما يتعلّق بالأسباب العلمية للوفاة، علمت إذاعة موزاييك من مصدر قضائي مطلع أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس المتعهد بالبحث في ملابسات هذه الوفاة المسترابة لم يتوصّل بعد بالتقرير النهائي للطب الشرعي .

و كشف نفس المصدر، أن الطبيب الشرعي قد قام بأخذ عينات من جثمان الفقيدة لإخضاعها للتحاليل اللازمة وتوجيهها إلى أحد المخابر العلمية المختصة، وذلك للتثبت من آثار أدوية بجسم المرحومة ، وما إذا كانت الفقيدة استعملتها سابقا كعلاج لمرض كانت تشكو منه، علما وأن الدواء الذي عثر عليه قربها خاص بمرض ضيق التنفس.

و أوضح المصدر القضائي الموثوق بأنّ نتائج التحاليل لن تصدر قبل 48 ساعة أخرى على الأقل بداية من تاريخ اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر الجاري.

نسأل الله أن يرحم الفقيدة ويتغمدها برحمته وأن يرزق أهلها جميل الصبر و السلوان و »إنا لله وإنا إليه راجعون ».

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة