10.9 C
Tunisie
vendredi, janvier 27, 2023
الرئيسيةأخبارمعطيات جديدة بخصوص " حادثة " شقيق مديرة الديوان الرئاسي

معطيات جديدة بخصوص  » حادثة  » شقيق مديرة الديوان الرئاسي

معطيات جديدة بخصوص  » حادثة  » شقيق مديرة الديوان الرئاسي

 

كشف الصحفي المختص في الشأن البرلماني سرحان الشيخاوي عبر حسابه الخاص عن فضيحة حادث سيّارة الـ « Passat  » التي كان يقودها عمر عكاشة شقيق مديرة الديوان الرئاسي ومحاولات الأخيرة لمحو اثار الجريمة لكنّها باءت كلها بالفشل.

و نشر الشيخاوي تدوينة قال فيها :

 » الفساد يدق باب الرئاسة ..حتى لا نكون شعبا بلا ذاكرة ، وحتى لا يصبح شعار « مكافحة الفساد  » مُعدّا للتصدير الخارجي وغير قابل للاستهلاك الشخصي .. وحتى لا يسقط الرئيس في انفصام الخطاب عن السلوك..عليه ان يتخذ القرار ولا يغيب عن الانظار خلف خطابات رنانة ..فضيحة كبرى اعلنتها تقارير اعلامية.. تتطلب قرارا لا يقبل التأجيل يراعي المساواة بين الQ7 و ال passat .
– شقيق مديرة الديوان الرئاسي يتجول رفقة أمني (في حالة سكر ) في سيارة الرئاسة (نوعها passat ) في الليلة الفاصلة بين 15 و 16 ديسمبر 2020 .
– شقيق المديرة وصديقه يعتديان على عوني حراسة بالعنف الشديد في محطة تونس .
– الحارسين قدما شكاية ضد شقيق المديرة واستظهرا بشهادتين، لاثبات الاعتداء .
– المديرة استعملت كل الاساليب لمحو اثار الجريمة ، لكنها فشلت.
-رئيسنا الذي تحدث في ملف ابنة القيادي في النهضة انور معروف في قضية ال Q7 ، عليه ان يواصل في نفس المسار ويقيل مديرة ديوانه .
اخيرا..مديرة الديوان التي صدعت رؤوسنا بالحديث عن مكافحة الفساد ،تعطي سيارة الرئاسة لشقيقها ليعبث بها وهو في حالة سكر.. هيبة الدولة في الحضيض بسبب مسؤولي الصدفة ».

 

كذلك علّق النائب عن إئتلاف الكرامة ماهر زيد على هذه الحادثة قائلا :

 » اتصالات هاتفية لا تهدؤ لثانية واحدة بين قصري قرطاج و قصر العدالة بتونس
سمكة كبيرة تقبع هذه اللحظات في غرفة الاحتفاظ بمركز الأمن الوطني بجبل الجلود
عمر عكاشة شقيق مستشارة الرئيس و في حالة سكر مطبق يعتدي بالعنف على الحارس الليلي لمستودع سكك الحديد بجبل الجلود مقر عمله .
نزل عمر عكاشة ( مراقب بشركة سكك الحديد ) من سيارة تابعة لرئاسة الجمهورية صحبة عون أمن رئاسي و انهالا على الحارس ركلا و لكملا مما حدا بالسلط الصحية العمومية تمكينه من راحة مرضية مدتها اسبوع كامل .
عمر عكاشة فعلها سابقا بقيادته احدى السيارات الادارية لمؤسسة الرئاسة في منطقة الزهراء و تم اخلاء سبيله ».

 

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة