3.9 C
Tunisie
dimanche, janvier 29, 2023
الرئيسيةأخبارنائبة سابقة بالبرلمان تتحدّث عن أسباب وفاة زوجة مهدي بن غربية

نائبة سابقة بالبرلمان تتحدّث عن أسباب وفاة زوجة مهدي بن غربية

نائبة سابقة بالبرلمان تتحدّث عن أسباب وفاة زوجة مهدي بن غربية

 

في تصريح لل »الصباح نيوز » كشفت النائبة السابقة بالبرلمان لمياء الدريدي ، التي كانت قد عوّضت السيد مهدي بن غربية لما تقلد الوزارة أن الفقيدة شريفة الغربي التي عرفت بطيبتها ورقة إحساسها ، كانت ضحية الهرسلة و والإشاعات والاتهامات الملفقة ضد زوجها ؛ تعبت نفسيا كثيرا ، ولم يستطع قلبها تحمل تلك الحملات المغرضة والشرسة والاأخلاقية ضد زوجها يوميا صباحا ومساء إلى حد اتهامه بالقتل؛ فانهارت في النهاية، وكانت هذه النهاية المأساوية .

نحن كمواطنين نقبل الاختلافات والخلافات السياسية، وهي ليست حالة استثنائية ، ونقول إن كانت لكم ملفات وحجج فقدموها، ولكن أن تصل الحال إلى مثل هذه الاتهامات والتجييش عبر صفحات الفايسبوك، فإنه مؤشر انحدار أخلاقي خطير تجاوز حدود السادية بكثير. وها إن زوجة صغيرة السن تدفع ثمنه، وكذلك الزوج الذي فقد زوجته، وتيتم ابنه، ولا ذنب له سوى أنه يمارس السياسة ، فهل ارتاحت نفوسكم اليوم؟

وقد حضر جنازة المرحومة عدد من الوجوه السياسية المعروفة على غرار نائب رئيس البرلمان السابق عبد الفتاح مورو و رئيسي الحكومة السابقين يوسف الشاهد وإلياس الفخفاخ.

و قد تم  حسبما نقلته صحيفة الشروق من مصدر امني مطلع نقل جثة المرحومة إلى مستشفى شارل نيكول لتشريح الجثّة بعد العثور عليها من طرف معينتها الافريقية وقد فارقت الحياة والى جانبها أقراص من الأدوية.

نسأل الله أن يرحم الفقيدة ويتغمدها برحمته وأن يرزق أهلها جميل الصبر و السلوان و »إنا لله وإنا إليه راجعون ».

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة