4.9 C
Tunisie
dimanche, janvier 29, 2023
الرئيسيةأخباروصفته بالطفل .. الدهماني تعلّق على تصريحات رياض جراد الخطيرة

وصفته بالطفل .. الدهماني تعلّق على تصريحات رياض جراد الخطيرة

علّقت سنية الدهماني الكرونيكوز في برنامج « راف ماغ » عن موضوع تسمم الرئيس في الإعلام بطريقة عادية مشيرة بأنّ ذلك يدلّ الى ضعف الدولة وعبث رئاسة الجمهورية.

وتابعت المحامية على موجات اذاعة  » اي اف ام  »  تصريحها قائلة بأنّ ما صرح به « اكا الطفل » رياض جراد في وسيلة إعلامية خطأ وكيف يمكن ان يتحدث بتلك الطريقة على امن راس السلطة موضّحة  » كان على وحدات الأمن القبض عليه منذ خروجه من قناة التاسعة ».

في نفس السياق علّق الكرونيكور بقناة التاسعة عن كواليس إيقافه عبر حسابه الخاص قائلا :
 »
« وقل للشامتين صبرا ، فإن نوائب الدنيا تدور »…
تم ليلة البارحة « إختطافي » بشكل إستعراضي و أنا في طريق العودة الى منزلي على مستوى محطة الإستخلاص سيدي ثابت من قبل فرقة أمنية إثر تصريحاتي في برنامج RDV 9 على Attessia TV قناة التاسعة .
تمت هرسلتي ..
تم إفتكاك هاتفي ..
هذا و تم إقتيادي الى مقر الفرقة الفرعية للبحث في القضايا الإجرامية بالقرجاني و عندما وصلت تمت محاصرتي بالأسئلة حول مصدر معلوماتي ..
أنا الآن حر.. حر أكثر مما تتخيلون..
أشكر كل الرفاق والأصدقاء والزملاء دون إستثناء ، كما أشكر الأساتذة المحامين و نواب الشعب الذين حضروا على عين المكان و أخص بالذكر الأساتذة: نزار بوجلال، وسام السعيدي، نسرين بن هندة.. السادة النواب هيكل المكي و فؤاد ثامر دون أن أنسى طبعا الأستاذ بسام الطريفي نائب الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان.
شكرا لكل من سأل و إتصل، غمرتموني بحبكم..
شكرا أيضا لكل المرضى الحاقدين الذين حجزوا لي مكانا في السجن المدني بالمرناقية.. كذلك زادكم الله مرضا..
فقط اقول لمن يهمه الأمر : إذا كان المقصود بهذه الممارسات ترهيبي و تركيعي فإن رياض جراد لا يركع إلا لله الواحد الأحد ، أما حرية التعبير و الإعلام المستهدفة اليوم و بشكل واضح فلها شعب يحميها و إن عقارب الساعة لن تعود الى الوراء مهما حاولتم عبثا قمع و كتم أصوات الصادقين في هذا الوطن العزيز الغالي.
اللي قلكم انا قلبي ع اليمين كذب عليكم..
دموع أمي و بابا لن أنساها لمن أعطى القرار السياسي البارحة بإيقافي.. لن أنسى لكم ذلك..
#للحديث_بقية
#على_العهد_باقون 🇹🇳🇹🇳

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة