21.9 C
Tunisie
vendredi, mars 29, 2024
الرئيسيةأخباربلدية حلق الوادي تنشر بلاغ حول بنايات " وسط الطريق " في...

بلدية حلق الوادي تنشر بلاغ حول بنايات  » وسط الطريق  » في العوينة

بلدية حلق الوادي تنشر بلاغ حول بنايات  » وسط الطريق  » في العوينة

اغلقت بلدية حلق الوادي اليوم الأحد 27 ديسمبر 2020 نهج الإكليل بحي الطيب المهيري,  وذلك لتوسعة السوق البلدي بالعوينة.

حيث سيفتح المدخل الرئيسي للسوق من جهة شارع الحبيب بورقيبة,  بينما سيغلق الجزء المخصص لتموين المحلات التجارية بالسوق والفاصل بين مقر الدائرة البلدية القديم ودار الثقافة بالعوينة وبين القسم الشمالي من السوق على مستوى التقاطع مع نهج النخيل. هذا وأن الشركة المنفذة للمشروع ستهيأ محلات جديدة مؤقتة على جزء من الرصيف. وعند إنتهاء الأشغال سيتم تسليم المحلات الجديدة المهيئة  التي تم هدمها ويعاد فتح الطريق بعد إعادة تهيئته بصفة نهائية.

كما وأفادت البلدية, انه بامكان حرفاء السوق إستغلال المأوى الجنوبي للسوق من جهة حي العمارات أو الأماكن الجانبية المخصصة  للسيارات على مستوى شارع الحبيب بورقيبة أو نهج النخيل بالعوينة.

و جاء بلاغ البلدية كالتالي :

يهم رئيس بلدية حلق الوادي أن تعلم العموم أنه وفي إطار تنفيذ مشروع إعادة تهيئة وتوسعة السوق البلدي بالعوينة ولأسباب فنية متعلقة بعملية إنجاز الأشغال وضمانا لسلامة مستعملي الطريق ومستغلي المحلات التجارية والمواطنين تقرر الإغلاق الجزئي والمؤقت لطريق نهج الإكليل بحي الطيب المهيري بالعوينة أمام حركة الجولان.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الجزء المعني بالإغلاق من النهج المذكور هو الجزء المخصص حاليا لتموين المحلات التجارية بالسوق والفاصل بين مقر الدائرة البلدية القديم ودار الثقافة بالعوينة وبين القسم الشمالي من السوق على مستوى التقاطع مع نهج النخيل.
في المقابل يبقى المدخل الرئيسي للسوق من جهة شارع الحبيب بورقيبة مفتوحا لكنه مخصصا لعمليات تموين المحلات التجارية بالسوق لا غير.
وحيث شرعت مصالح الشركة المنفذة للمشروع في تهيئة محلات جديدة مؤقتة باستغلال أجزاء من الرصيف وطريق نهج الإكليل الذي تم غلقه للتمكن من نقلة عدد من المحلات التي سيتم هدمها في إطار مشروع توسعة السوق، وبإنتهاء أشغال القسط الأول من الصفقة يتم تسليم المحلات الجديدة المهيئة لمستغلي المحلات التي تم هدمها ويعاد فتح الطريق بعد إعادة تهيئته بصفة نهائية.
ويمكن لرواد السوق والحرفاء إستغلال المأوى الجنوبي للسوق من جهة حي العمارات أو الأماكن الجانبية المخصصة لربوض السيارات على مستوى شارع الحبيب بورقيبة أو نهج النخيل بالعوينة.
هذا ونعول على حسن تفهمكم و تعاونكم لانجاز الأشغال المذكورة في أحسن الظروف وأفضل الآجال مع الأخذ بعين الإعتبار لأقصى درجات الأمن والسلامة للجميع قبل كل شيء.
آمال الإمام
رئيس بلدية حلق الوادي
27 ديسمبر 2020

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة