24.9 C
Tunisie
vendredi, avril 26, 2024
الرئيسيةأخبارسمير الوافي : " سيغما كونساي عنوان من عناوين التضليل والخداع في...

سمير الوافي :  » سيغما كونساي عنوان من عناوين التضليل والخداع في تونس « 

سمير الوافي :  » سيغما كونساي عنوان من عناوين التضليل والخداع في تونس « 

انتقد سمير الوافي مقدم برنامج وحش الشاشة الذي يبث على قناة التاسعة ما وصفه بمغالطات مؤسسة سيغما كونساي المتخصصة في استطلاعات الرأي.

و كتب الوافي قائلا :

 » ميديا سكان…اليوتيوب…الفايسبوك…تفاعل الناس…كلها تضع قناة التاسعة في مراتب محترمة في نسبة المشاهدة وفي الصدارة بأرقام هامة ومتفاوتة…إلا سيغما كونساي لا تحترم مجهود الناس ولا تعطيهم حقهم المعنوي…وتستبله التوانسة في تقاريرها السخيفة المضحكة التي تضع قناة التاسعة بعد قناة موريتانيا في ترتيب نسبة المشاهدة في تونس…فأشعر وأنا أقرأ سبر آراء سيغما أنني أستطيع أن أستدعي مشاهدي وحش الشاشة الى طاولة العشاء لقلة عددهم…أو أن بقية المشاهدين لا تجدهم سيغما في تونس لأنهم من كوكب آخر ( مثل رئيس الجمهورية )…!
سيغما كونساي عنوان بارز من عناوين التضليل والخداع في تونس…والشهادات العلنية والمضيقة التي قيلت فيها من سياسيين ومؤثرين وشهود…تؤكد حقيقة ما تمارسه هذه الوكالة من تضليل وتزييف وتحريف لحقيقة ميولات وإختيارات التوانسة…ومن توجيه مشبوه ومريب للرأي العام…ويجب فتح هذا الملف لكشف الحقيقة…!!!
ليس هناك عاقل حتى الذين ضد توجهات قناة التاسعة…يقتنع ويصدق أنها في الترتيب الأخير بعد كل القنوات التي بعضها خارج القانون وخارج الواقع…إلا إذا اليوتيوب لايف يكذب وميديا سكان تكذب والفايسبوك يكذب وتفاعل الناس إشاعة…وسيغما صدق الله العظيم…!!!
إنه إستحمار وإستبلاه للناس…و سرقة مفضوحة لمجهودات مئات التقنيين والصحفيين والمنشطين والموظفين…وسطو على نجاحهم وعرقهم وتعبهم من أجل صمود القناة في ظروف صعبة جدا…حرام عليك يا حسن الزرقوني…!!!

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة