4.9 C
Tunisie
dimanche, janvier 29, 2023
الرئيسيةأخبارمعطيات جديدة بخصوص بركاج الطريق السيارة بالملاّسين

معطيات جديدة بخصوص بركاج الطريق السيارة بالملاّسين

راج يوم أمس الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 على مواقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » فيديو يظهر كيف نجح سائق سيارة مارة على طريق السيارة الملاسين .في إنقاذ سائق دراجة نارية في سن 62 من عملية براكاج ، بعد أن هجمت السيارة على الشابين الذين كانا وسط الطريق بصدد سلب صاحب الدراجة النارية بعد إسقاطه والذي….مما اضطرهما إلى الفرار.
وحسب المعطيات الجديدة فان الشابين كان كل منهما يحمل سيف ولولا ان الرجل كان يرتدي ملابس متينة لاصيب. هذا وان ما راج حول ْبطل السيارة الحمراء انها امرأة ، خاطئ بل هو رجل.

وقد أكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيونيّ، أنه « تم تحديد هوية المضنون فيهما » اللذان حاولا السطو على الدراجة النارية لمواطن على مستوى الطريق الحزامية بمنطقة الملاسين بتونس العاصمة.

وقال الحيوني خلال تدخل هاتفي له على شمس اف ام، إنه تم « مداهمة مقر إقامة أحد المعتدين بعد تحديد العنوان لكن لم يتم العثور عليه ». وأكد أن البحث حاليا جاري عن المضنون فيهما للقبض عليهما، لافتا النظر إلى أن المتضرر تقدم بشكاية وتم تحرر محضر والتعهد بالمسألة.

هذا وأشار الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية إلى « تراجع عدد قضايا السلب والنطر بالقوة من 419 قضية في نوفمبر 2019 إلى 280 قضية في نوفمبر 2020″.

وأقر الحيوني ان هذا الأنخفاض في قضايا »البراكاجات » دليل على البعد الوقائي قبل البعد الزجري ودليل على التعاطي الجدي لمقاومة هذه الظاهرة.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة