9.9 C
Tunisie
mercredi, février 8, 2023
الرئيسيةأخبارفي ركوب على الأحداث .. بن صالحة يؤكّد براءة " الشقراء" من...

في ركوب على الأحداث .. بن صالحة يؤكّد براءة  » الشقراء » من تهمة البراكاج

أعلن المحامي منير بن صالحة اليوم الاحد 30 اوت في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك عن براءة الفتاة نبراس التريكي التي أصبحت تلقّب بالمجرمة الحسناء، من التهم المنسوبة اليها والمتمثلة في تنفيذ براكاج والاعتداء بالعنف على منشطة راديو ماد  » سحر حامد « . .

وكتب بن صالحة قائلا :

 » صباح الخير الناس الكل نحب نقلكم الي راهو الاعلاميات و الاعلاميين فوق روسنا و نحبوهم و نغيرو عليهم و هوما فرسان هذا الوطن و العركة ماهاش قطاعية بين المحامين و الاعلاميين ،
و نحب نقلكم الي المرأة التونسية تاج فوق روسنا و ما نحبوش فيها دقة الشوكة،
و زادا نقلكم الي اي حد يبراكي الناس و يسرقهم نطلبولو اشد العقوبة خاطرو جرثومة تنخر المجتمع
و زادا رانا نرفضو بش يتحول الفايس بوك الى محاكم شعبية تعوض القضاء المستقل.

و ربي يضهر حق كل مضلوم.

لكن خذوني على قد عقلي بالحق و فسرولي حاجة محيرتني : علاش الضربة مرة على الخد الايسر و مرة على الخد الايمن و هاذم موش تصاور هاذم فيديووات مسجلة ، الحق هذي حاجة محيرتني و ان شاء الله نلقى في صحابي شكون يفسرلي اللغز هذا .

أيضا نشر بن صالحة تدوينة يوم امس جاء فيها :

منذ حين كنت برفقة زميلي الاستاذ عبد الحق التريكي والد المظنون فيها نبراس(التي انزلت صورتها هذا الصباح ) و اطلعني على معطيات بالملف على غاية من الخطورة ، معطيات علمية لا يتطرق اليها الشك لا من قريب و لا من بعيد و كلها تفيد براءة ابنته البراءة التامة ، و هو يترجى الرأي العام و شبكات التواصل ان لا يطلقوا الاحكام جزافا و ان لا يقضوا بالادانة قبل ان يتكلم القضاء .
كلفني بان ابلغ لكم هذه الرسالة على لسانه و ما على الرسول إلا البلاغ.

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة