الخميس, أغسطس 5, 2021
28.9 C
Tunisia

ماهي حقيقة غرق عشرات الأشخاص في شاطئ راس انجلة ؟

نشرت صفحة الشاطئ الكبير برأس إنجلة في معتمدية بنزرت الجنوبية قبل ساعة من الان عن غرق اكثر من 17 شخص في البحر على اثر التقلبات...

آخر المقالات

Les 5 meilleures Maisons d’Hôtes de luxe Tunisie en 2021

- ADS -
- ADS -

تتميز ديار الضيافة ( Maisons D’hôtes ) بالبلاد التونسيّة بجمال خاص ، فلكل دار طابعها و سحرها.

وهي في الحقيقة مرآة تعكس افضل ما في الجهة من طريقة عيش من مأكولات فيعيش المقيم تجربة جديدة تقطع مع الروتين وضغط الحياة اليومية.

سحر المناظر الطبيعية في هذا الديار يأخذك الى جو مريح وخدمة بيوت ذات جودة عالية وفي ضل ظروف الوباء اصبح التونسي اكثر اقبالا على ديار الضيافة كمكان ترفيه عائلي.

وحسب تجربة التونسيين فإنّ نرصد لكم في هذا المقال أفخم 5 ديار ضيافة في تونس لاقت إعجابهم من حيث جمال المكان و جودة الخدمات و هي كالتالي :

 1 – Maison Dedine  : تقع في سيدي بو سعيد ، ويوفر أماكن إقامة فخمة للبالغين فقط مع صالة مشتركة و تراس ب846 دينارا سعر الليلة.

 

Dar Benti – 2 : تقع في ولاية المنسير  على بعد 700 متر من La Falaise ، وتوفر مسبحا في الهواء الطلق وبارًا وغرفًا مكيفة مع تراس وخدمة Wi-Fi المجانية. وسعر الليلة يقدر ب 205 دينار للشخص الواحد.

Dar Bibine – 3 : مكان تواجدها في جربة و هي دار ضيافة هادئة توفر 4 غرف نوم بسيطة ومسبح خارجي وحمام تقليدي وجلسات تدليك ويبلغ سعر الليلة حوالي 244 دينارا.

 

Dar El Lamma – 4 : تقع في راس الجبل إقامة أنيقة في فندق أنيق مع مسبح خارجي وحمام تقليدي من الرخام وحديقة ويبلغ سعر الليلة لشخصين 350 دينار.

 5 -DAR ICHKEUL : تقع في ماطر, مكان محاط بالطبيعة و هو على بعد دقائق قليلة من وسط مدينة ماطر و 45 دقيقة من مطار تونس الدولي.
ودار اشكل هو اسم مستوحى من حديقة إشكل الوطنية. ويبلغ سعر الليلة للشخص 175 دينارا.

 

- ADS -

أحدث المقالات

لا تفوت

%d مدونون معجبون بهذه: